إذا كانت هذه أول مرة تزور موقعنا فلا تنسى عمل Like لايك لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

تصفية واصابة 23 ارهابيا فى رفح واكتشاف نفق جديد

Gharam elsawy السبت، 6 فبراير 2016 0 التعليقات
تصفية واصابة 23 ارهابيا فى رفح واكتشاف نفق جديد
نشرت الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري على "فيسبوك"، إن قوات إنفاذ القانون المكلفة بتنفيذ أعمال المداهمات للقضاء على البؤر الإرهابية بمناطق مكافحة النشاط الإرهابي بمدن العريش والشيخ زويد ورفح، مدعومة بغطاء جوى من الهليكوبتر المسلح، تمكنت بمداهمة عدد من البؤر الإرهابية التي تم رصدها والقضاء على العناصر التكفيرية التي تتحصن بها.
وأسفرت النتائج عن قتل (10) فرد تكفيري أثناء تبادل إطلاق النيران مع القوات وإصابة (13) فرد آخر من تلك العناصر الإرهابية والقبض على (6) من المشتبه بهم في تنفيذ أعمال عدائية ضد كمائن القوات المسلحة والشرطة، وتدمير (2) عربة نقل و(4) دراجة نارية تستخدمها العناصر الإرهابية في استهداف الإرتكازات الأمنية.
كما تمكنت إحدى الدوريات التابعة لقوات حرس الحدود من إكتشاف نفق خرساني جنوب منفذ رفح الدولي بإرتفاع متر ونصف وعرض متر ونصف وبعمق (12) متر تحت سطح الأرض مجهز بحوائط خرسانية من جميع الأجناب بسمك (30) سم وكابلات كهرباء وكابلات إتصالات يستخدم في أعمال التهريب للأفراد والأسلحة والذخائر على الحدود مع قطاع غزة.

0 اكتب تعليق على "تصفية واصابة 23 ارهابيا فى رفح واكتشاف نفق جديد"

  • شارك برأيك مرحبا بالاصدقاء الاعزاء يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما Hello dear "friends I am glad your visit and I hope always to communicate.