إذا كانت هذه أول مرة تزور موقعنا فلا تنسى عمل Like لايك لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

السفيرالسعودى فى مصر: تقديم هدايا لمسؤولين مصريين شائعات إخوانية

Gharam elsawy الجمعة، 15 أبريل 2016 0 التعليقات
السفير السعودى فى مصر : تقديم هدايا لمسؤولين مصريين شائعات إخوانية
نفى السفير السعودى فى مصر أحمد قطان بشكل قاطع، ما تناقلته بعض القنوات التلفزيونية التابعة لجماعة الإخوان الارهابية وشبكات التواصل الاجتماعي، من تصريحات مزيفة نسبت إليه بشأن منح مسؤولين وإعلاميين مصريين هدايا.
 وشدد السفير قطان على أنه سوف يقاضي كل من يسيء للعلاقات السعودية - المصرية، من طريق ترويج شائعات أو بث أكاذيب أو تزوير وثائق يتم الادعاء بأنها منسوبة لمسؤول سعودي.
وطالب الإعلام بتحري الدقة والمصداقية قبل نشر مثل هذه الأخبار وتداولها، نظرا لما تثيره من إساءات بالغة، هدفها النيل من العلاقة المتميزة بين البلدين. جاء ذلك في تغريدات بثت أمس على الحساب الرسمي للسفارة السعودية في القاهرة.
وقد نشر موقع ميدل إيست أوبزرفر وثائق مزيفة تزعم أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية حصل من ملك المملكة العربية السعودية سلمان بن عبد العزيز آل سعود على ساعة "روليكس" يقدر ثمنها بـ300 ألف دولار أى ما يعادل 3 مليون جنيه.
وتوضح الوثائق المزيفة أيضا أن المسؤولين في الحكومة المصرية حصلوا على ساعات أيضاً تقدر ثمن الواحدة "200 ألف دولار" للساعة الواحدة، كما حصل رئيس مجلس الشعب على نفس الهدية، فيما حصل كل عضو في البرلمان المصري وعددهم 508 عضو على ساعة "رخيصة" ثمنها 15 ألف جنية فقط.

السفير السعودى فى مصر : تقديم هدايا لمسؤولين مصريين شائعات إخوانية

0 اكتب تعليق على "السفيرالسعودى فى مصر: تقديم هدايا لمسؤولين مصريين شائعات إخوانية"

  • شارك برأيك مرحبا بالاصدقاء الاعزاء يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما Hello dear "friends I am glad your visit and I hope always to communicate.