إذا كانت هذه أول مرة تزور موقعنا فلا تنسى عمل Like لايك لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

شركات السياحية الروسية تضع مصر ضمن برامجها السياحية

Gharam elsawy الجمعة، 22 أبريل 2016 0 التعليقات
شركات السياحية الروسية تضع مصر ضمن برامجها السياحية
قال نائب الأمين العام لمنتدى تنشيط السياحة حمدي الجوهري، إن كافة المؤشرات في مصر حالياً، تقول إن الأمن الذي يحتاجه السائحون الأجانب، تحقق بنسبة تفوق الـ80%، وهو أكثر من النسب التي يمكن أن تقبل بها الحكومات وأيضا الشركات السياحية لإدراج مصر من جديد ضمن برامجها السياحية.
وأضاف الجوهري، لـوكالة"سبوتنيك" الروسية، اليوم الجمعة22 ابريل 2016، أن جميع العاملين في قطاع السياحة بدأوا يجهزون أنفسهم لاستقبال أفواج السائحين خلال الفترة المقبلة، حيث أن بعض الفنادق التي كانت أغلقت أبوابها بدأت تجري تجهيزات وتجديدات، كما أن الشركات والفنادق بدأت تجهز برامج ترفيهية وتعد الخطط لاستقبال السياح الأجانب.
ولفت إلى أن وجود الوفد الأمني الروسي، الذي وصل مصر مؤخرا، للمساهمة في تأمين المطارات والأماكن السياحية المصرية، أمر يحقق نسبة كبيرة من الاطمئنان بالنسبة للسائحين الأوروبيين والشركات الأوروبية، لأن الإشراف الروسي على التأمين سيعطي الجميع الثقة في أن هناك أمان بالفعل في مصر، خاصة مع تراجع العمليات الإرهابية في مصر بنسبة كبيرة.
ووجه الجوهري الشكر والتحية إلى روسيا وقياداتها على اهتمامهم بالتأكد من كون مصر مكان آمن حاليا، لأن هذا دليل على أمرين، الأول أن روسيا تتمسك بمصر كصديق وحليف، والثاني أن هناك رغبة حقيقية لدى روسيا لإعادة سياحها إلى مصر، على الرغم من إعلان دول كثيرة أنها بديل مناسب لمصر، التي دائما ما كانت مقراً لسياحة الروس.
وأكد أن هناك استعدادات كبيرة، ترفيهية وأمنية وتقنية وبشرية، يتم إنجازها حاليا، لاستقبال السائح الأوروبي والروسي والأمريكي والعربي أيضا، من بينها تجديد بعض الفنادق، وإعادة تخطيط بعض الطرق التي كانت مهملة خلال الفترة الماضية، بجانب وضع برامج ترفيهية سياحية، والاستعانة بأعداد من الخبراء في مجال الطبخ والخدمة، للعمل على راحة السياح.

0 اكتب تعليق على "شركات السياحية الروسية تضع مصر ضمن برامجها السياحية"

  • شارك برأيك مرحبا بالاصدقاء الاعزاء يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما Hello dear "friends I am glad your visit and I hope always to communicate.