إذا كانت هذه أول مرة تزور موقعنا فلا تنسى عمل Like لايك لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

نصر الله: الجلد الف جلدة فى السعودية لمن يكتب سطرين على تويتر

Gharam elsawy الجمعة، 20 مايو 2016 0 التعليقات
نصر الله: الجلد الف جلدة فى السعودية لمن يكتب سطرين على تويتر
شن سماحة السيد حسن نصر الله الامين العام لحزب الله اللبنانى هجوما كاسا على اسرة آل سعود الحاكمة فى نجد والجاز، واتهمها بتفيذ اوامر امريكية واسرائيلية ضد الحكام والشعوب العربية التى تبحث عن الحرية والاستقلال.
وحذر نصر الله من المشروع التكفيرى الذى تنفذه اسرة آل سعود لحساب الصهيونية العالمية بنشر الخلاف الطائفى فى سوريا والعراق واليمن ، ومحاولة الوقيعة بين الشعوب وحكامها ، والعمل على تحطيم جبهات وحركات المقاومة بمحاصرتها سياسيا وماديا واعلاميا.
وقال نصر الله :فى الوقت الذى تدعو فيه السعودية بحرية سوريا والسماح لاحزابها الارهابية بمحاربة الجيش العربى السورى فان اسرة آل سعود لا تسمح بمجرد تداول كلمة حزب او احزاب ،او حرية رأى، فالجلد الف جلدة عقوبة من يكتب سطرين على توتيتر لايعجبان الاسرة الحاكمة.
وشدد السيد نصر الله على ان “ثأرنا الكبير للقائد مصطفى بدر الدين ان نواصل حضورنا وان يتعاظم هذا الحضور في سوريا”، وتابع “ثأرنا الكبير ان نلحق الهزيمة النكراء والنهائية بالجماعات الارهابية التي تتآمر على منطقتنا”، واضاف “الامر الثاني الحفاظ على المقاومة الاسلامية وصيانتها وتطويرها لأنه من أجلها استشهد السيد مصطفى”.
واشار السيد نصر الله الى ان “هذه المقاومة هي في حالة تطور ونمو كمي وكيفي وأقول للاعداء وللاصدقاء هذه حقيقة ومن موقع التأهيل والتعليم والتدريب وانتقال التجربة من جيل الى جيل”، واكد انه “عندما يقضي شهيد من قادتنا تبنى على دمائه العطاءات والعزائم وبدماء الشهداء نتقدم وننتصر”، واوضح “نحن عندما ذهبنا الى المعركة في سوريا ذهبنا بناء على رؤية وفهم وتشخيص للاخطار والتهديدات والفرص”، ولفت الى ان “من يجلس في بيته يموت في فراشه اما من يحضر في الساحات والميادين يمكن ان يوفقه الله بشرف الشهادة”.
وفيما أكد السيد نصر الله ان “المعطيات تؤكد مسؤولية الجماعات التكفيرية عن قتل الشهيد القائد ذوالفقار”، اوضح “عندما تكون هناك معطيات حول مسؤولية العدو الصهيوني عن أي عملية لا نخفي ذلك”، واشار “نحن حتى في الحرب النفسية لا نكذب ولا نتهم بالسياسة حتى عدونا”، واضاف “تاريخنا لا يقول اننا نجبن او نخاف عندما نظن ان الاسرائيلي هو الذي قتلنا”، وتوجه السيد نصر الله للصهاينة قائلا “اذا امتدت يدكم الى أي مجاهد من مجاهدينا سيكون ردنا واضحا ومباشرا مهما كانت التبعات وخارج مزارع شبعا”.
وعن استشهاد السيد ذوالفقار، قال السيد نصر الله إن “شهداء المقاومة هم شهداء المقاومة أينما استشهدوا سواء في جنوب لبنان او في فلسطين او في سوريا او في العراق”، وشدد على ان “الامر لا يختلف لان المعركة واحدة والعدو واحد”، وتابع “لدينا عدد كبير من الشهداء في سوريا من بينهم شهداء كانوا يتحملون مسؤوليات جهادية ولا احد اثار شبهات لأنه لم يكونوا شخصيات اشكالية”، ولفت الى ان “هناك مكنة شغالة على المقاومة وحزب الله وصورته وهيبته ومعنوياته بهدف الاستهداف”.
وعن المحكمة الدولية، قال السيد نصر الله “سبق ان تحدثنا عن بطلانها وتسييسها واستعمالها كسلاح لاستهداف المقاومة ولذلك كل ما تطلبه او يطلب منها لا يعنينا”.
وحول الحرب في سوريا وأهدافها، لفت السيد نصر الله الى انه “يوما بعد يوم تتكشف الحقائق وتظهر الاعترافات والوثائق عن أهداف المعركة ودور الاميركيين والغرب فيها وحلفائها الاقليميين ومن استغل الجماعات ومن مولها واستقطبها وسهل المجيء به من كل اقطار العالم ومن سلحها”، واشار الى ان “الكل يعرف أن السعودية تحرض وتسلح وتأتي بالمقاتلين تزج بهم في سوريا ولها غرفة عمليات لادارتهم والغرفة موجودة في الاردن”، واضاف “السعودية تريد دستورا جديدا في سوريا هل هي لديها دستور؟ والسعودية تريد انتخابات نيابية ورئاسية مبكرة في سوريا هل هناك انتخابات في السعودية؟”، وتابع “السعودية تريد في سوريا الإصلاح والحريات، هل يتجرأ احد على المطالبة بالإصلاح في السعودية؟”، موضحا انه “في السعودية يجلدون من يتجرأ على كتابة شيء على تويتر ألف جلدة”.
واعتبر السيد نصر الله انه “اذا خرج الرئيس بشار الاسد اليوم وقال إنه حاضر أن يكون في خدمة مشروع اميركا ستنتهي الحرب في سوريا”، ولفت الى انه “في داخل الدائرة السنية الجماعات التكفيرية مستعدة للتدمير في مصر وفي ليبيا وبوكو حرام في نيجيريا”.

0 اكتب تعليق على "نصر الله: الجلد الف جلدة فى السعودية لمن يكتب سطرين على تويتر"

  • شارك برأيك مرحبا بالاصدقاء الاعزاء يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما Hello dear "friends I am glad your visit and I hope always to communicate.