إذا كانت هذه أول مرة تزور موقعنا فلا تنسى عمل Like لايك لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

بالصور والفيديو القصة الكاملة للفتنة الطائفية فى مركز ابو قرقاص

Gharam elsawy الجمعة، 27 مايو 2016 0 التعليقات
بالصور والفيديو القصة الكاملة للفتنة الطائفية فى مركز ابو قرقاص
إخفاء الحقيقة لا يعنى عدم حدوثها..وتراخى الحكومة يثبت من جديد انها لا تصلح لحكم دولة كبيرة مثل مصر ..الحكومة ارادت الطرمخة والادعاء بأن كل شىء تمام فى محافظة المنيا ،وفى مركز ابو قرقاص وتحديدا فى قرية الكرم لكن الصور والفيديوهات فضحت النائمين فى المكاتب المكيفة كتبة التقاريير الوهمية .
مثل قصص الفتنة كلها تبدأ بحكاية قد تكون صحيحة او شائعة وتنتهى بمأساة ..تفضح تراخى الامن ونوم المحافظ ثم يظهر رئيس الجمهورية الفارس المغوار ليتحدث عن نسيج الوطن والتسامح ويقرر صرف مبلغ للضحايا وشكرا.

هي سيدة في العقد الرابع من عمرها، لا تجيد القراءة والكتابة، بسيطة وفقيرة تعيش مع عائلتها الآن بسبب خلافات بينها وبين زوجها، لكنها كادت تحول  محافظة المنيا  لحمامات دم، وتشعل فتنة طائفية لا تحمد عقباها في مصر.
اسمها نجوى فؤاد، ربة منزل لديها 3 أولاد من زوجها المسلم هم نورا وعمر ونورهان، وتؤكد أن ما حدث هي خلافات عائلية بينها وبين أهل زوجها ولا علاقة لها بالشرف أو الدين، وتقول إن أقارب زوجها روجوا أنها على علاقة بالشاب المسيحي أشرف عطية للانتقام منها بعدما طلبت الطلاق من زوجها.
زوجها المسلم شريك للشاب المسيحي في محل أدوات كهربائية بالقرية، وأن زوجها يعاملها بقسوة وعنف، لذلك طلبت الطلاق منه، فجن جنون أقاربه وأسرته، وروجوا شائعة أنها على علاقة مع شريكه المسيحي ليبرئوا ابنهم من سوء تصرفاته معها، مضيفة أنها تقدمت ببلاغ يحمل رقم 3933 إداري أبو قرقاص إلى قسم الشرطة، وطلبت منهم أن يعرضوها على أي لجنة طبية لإثبات براءتها وعفتها وانها لا تخون زوجها.
و أشارت إلى أن أهل زوجها يعلمون جيداً أن الشاب المسيحي متزوج ولديه أطفال ومستقر في حياته العائلية، فكيف يقيم علاقة عاطفية معها، مؤكدة أن كل أهل القرية يعلمون الحقيقة، وأن من انساقوا وراء شائعات أهل زوجها هم بعض الشباب صغار السن، إضافة لآخرين من خارج القرية.

بالصور والفيديو القصة الكاملة للفتنة الطائفية فى مركز ابو قرقاص
من جانب أخر، فرضت الأجهزة الأمنية إجراءات أمنية مشددة على مداخل ومخارج قرية الكرم بعد الأحداث الأخيرة التي أدت لقيام عدد من المواطنين بالتجمهر أمام منزل الشاب القبطي، وإلقاء زجاجات المولوتوف عليه، وإحراق 3 منازل مجاورة، وامتداد النيران لثلاثة منازل أخرى، وتجريد والدة الشاب وهى السيدة سعاد ثابت مسيحية مسنة من ثيابها، مشهرين بها أمام حشد كبير بالشارع، حتى تدخلت مواطنة مسلمة لتغطي جسد جارتها وتسترها.
في سياق متصل، قررت نيابة أبو قرقاص حبس 5 من المتهمين 15 يوماً على ذمة التحقيق في القضية، ومنهم زوج السيدة وأربعة آخرون، كما أمرت النيابة العامة بضبط وإحضار 17 متهماً آخرين.
على المستوى السياسى ..رئيس الوزراء النائم فى مكتبه يطلب تقريرا من الداخلية ويطالبها بكشف حقيقة الاحداث.
فى مجلس الشعب يتسابق النواب للدفاع عن وزارة الداخلية وكأن على روؤسهم بطحة ولسان حالهم يدين التراخى الامنى.
الازهر قرر ارسال قافلة دينية لمحافظة المنيا للتوعية واحتواء غضب الاهالى مسلمين ومسيحيين من اهمال الحكومة لهم.
مطرانية المنيا أصدرت مساء أمس الأربعاء بيانا موقعا من الأسقف العام بالمنيا الأنبا مكاريوس، أكد خلاله أن مجموعة من المتطرفين قاموا بحرق منازل أقباط قرية الكرم، وتجريد سيدة مسيحية مسنة من ملابسها أمام الناس في الشارع، وذلك على خلفية شائعة عن علاقة بين مسيحي ومسلمة، كما أكد الأنبا مكاريوس خلال تصريحاته لقناة "دريم" أنه تم تقديم بلاغ بوجود تهديدات قبل الحادثة بيوم إلا أن الأجهزة الأمنية لم تأخذ التدابير الأمنية حيال ذلك، وعندما حدثت الواقعة وصل الأمن بعد ساعتين.

0 اكتب تعليق على "بالصور والفيديو القصة الكاملة للفتنة الطائفية فى مركز ابو قرقاص"

  • شارك برأيك مرحبا بالاصدقاء الاعزاء يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما Hello dear "friends I am glad your visit and I hope always to communicate.