إذا كانت هذه أول مرة تزور موقعنا فلا تنسى عمل Like لايك لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

المشايخ تخلوا عن حازم واختاروا مرسى

Gharam elsawy الخميس، 26 أبريل 2012 0 التعليقات

تركوا ابو اسماعبل المظلوم وحده وهرولوا وراء مرشح الاخوان
قررت الهيئة الشرعية للحقوق و الاصلاح المشاركة فى العرس الوطنى لانتخابات الرئاسة باختيارهم " محمد مرسى " و ترشيحه فى انتخابات الرئاسة ،والتخلى عن الشيخ حازم ابو اسماعيل وتركه معتصما مع انصاره
والهيئة جهة غير رسمية تضم اصحاب مشروعات تجارية دينية ورؤساء جمعيات تمول من الخارج
وأكد الدكتور محمد يسري إبراهيم الأمين العام للهيئة الشرعية في المؤتمر الصحفي الذي عقدته الهيئة مساء اليوم للإعلان عن موقفها أن القرار جاء بعد حوار مع عدد من المرشحين على الساحة للوصول إلى أفضل المرشحين لتولِّي هذا المنصب.
وأوضح الدكتور صفوت حجازي عضو الهيئة الشرعية أنهم لم يكونوا يشترطون على المرشح أي اشتراطات في حال فوزه في الانتخابات، وأنهم سألوا جميع المرشحين إن كان لديهم استعداد للتنازل لصالح المرشح الذي تستقر عليه الهيئة الشرعية وتباينت إجاباتهم.
وأشار إلى أن الهيئة وضعت آلية للوصول إلى القرار بوضع درجات على أكثر من جانب للمرشح؛ حول أفكاره ومشروعه وقدرته على إدارة حملته الانتخابية، وغير ذلك، وتمَّ التصويت بشكل سري للوصول إلى هذه النتيجة.
وأضاف الدكتور طلعت عفيفي نائب رئيس الهيئة وعميد كلية الدعوة السابق أن الاختيار تمَّ بناءً على الأسئلة التي طُرحت على جميع المرشحين والمشروع الذي يحمله كل مرشح ولم يكن هناك أي تحيز لطرف على حساب طرف أو ضغط من أطراف داخل الهيئة أو خارجها.
وتضمُّ الهيئة الشرعية عددًا كبيرًا من علماء الأمة، في مقدمتهم الدكتور علي السالوس رئيس الهيئة ونائباه الدكتور طلعت عفيفي والدكتور محمد عبد المقصود والأمين العام الدكتور محمد يسري إبراهيم، بالاضافة إلى أعضاء الهيئة، ومنهم: الدكتور عبد الستار فتح الله السعيد، ود. محمد إسماعيل المقدم ود. صفوت حجازي، ود. راغب السرجاني والمهندس خيرت الشاطر، والشيخ محمد حسان، والشيخ محمد حسين يعقوب، ود. ياسر برهامي.

0 اكتب تعليق على "المشايخ تخلوا عن حازم واختاروا مرسى"

  • شارك برأيك مرحبا بالاصدقاء الاعزاء يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما Hello dear "friends I am glad your visit and I hope always to communicate.