إذا كانت هذه أول مرة تزور موقعنا فلا تنسى عمل Like لايك لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

منع حسن حمدى ونافع وعطالله وسعيد من السفر

Gharam elsawy الثلاثاء، 18 فبراير 2014 0 التعليقات
قرر المستشار ثروت حماد قاضى التحقيق المنتدب من وزارة العدل منع حسن حمدى رئيس النادي الأهلي ورئيس وكالة الأهرام للاعلان وابراهيم نافع رئيس مجلس ادارة وتحرير الأهرام الأسبق وعبد المنعم السعيد رئيس مجلس ادارة الأهرام الأسبق ومرسى عطا الله رئيس مجلس ادارة وتحرير الأهرام الأسبق وأربعة اخرين فى قضية فساد مؤسسة الأهرام من السفر.
وجاء قرار هيئة التحقيق القضائية بمنع الثمانية من السفر، ووضع أسمائهم على قوائم ترقب الوصول، في ضوء ما كشفت عنه التحقيقات من تورطهم في وقائع المخالفات والتجاوزات المالية الجسيمة محل التحقيق.
وكانت هيئة التحقيق قد أصدرت قرارها على ضوء ما توصلت إليه من معلومات وأدلة تسلمتها من عدد من مقدمي البلاغات، وتحريات الأجهزة الرقابية وهيئة الرقابة الإدارية وغيرها من أجهزة الأمن، والتي أكدت أن المذكورين وآخرين محل تحقيق، ارتكبوا واشتركوا في ارتكاب مخالفات مالية جسيمة والاستيلاء وتسهيل الاستيلاء على المال العام للمؤسسة.
يشار إلى أن هيئة التحقيق القضائية قد باشرت التحقيق في تلك القضية، على ضوء ما تلقته من بلاغات من هيئة الرقابة الإدارية والجهاز المركزي للمحاسبات وبعض الصحفيين بمؤسسة الأهرام، إذ أفادت تلك البلاغات والتقارير بوجود تجاوزات مالية تقدر بمئات الملايين من الجنيهات، على نحو يشكل جريمة الاستيلاء وتسهيل الاستيلاء على أموال الأهرام.

0 اكتب تعليق على "منع حسن حمدى ونافع وعطالله وسعيد من السفر"

  • شارك برأيك مرحبا بالاصدقاء الاعزاء يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما Hello dear "friends I am glad your visit and I hope always to communicate.