إذا كانت هذه أول مرة تزور موقعنا فلا تنسى عمل Like لايك لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

"المستقبل " ينظم ندوة "أرض الطموح .. مائة عام من رؤية زايد" بمعرض الشارقة الدولي للكتاب

Gharam elsawy الثلاثاء، 2 نوفمبر 2021 0 التعليقات

 

"المستقبل " ينظم ندوة  "أرض الطموح ..  مائة عام من رؤية زايد" بمعرض الشارقة الدولي للكتاب


ضمن احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة بعامها الخمسين، ينظم مركز المستقبل للأبحاث والدراسات المتقدمة ندوة بعنوان "أرض الطموح: مائة عام من رؤية زايد"، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء يوم السبت الموافق 06 نوفمبر 2020، في قاعة ملتقى 01، بمعرض الشارقة الدولي للكتاب، في مركز إكسبو الشارقة. 

 يتحدث في الندوة مجموعة من خبراء المركز في العديد من التخصصات. وتستهدف الندوة تسليط الضوء على إنجازات دولة الإمارات العربية المتحدة على مدار الخمسين عاماً المنقضية منذ قيام اتحادها في عام 1971، وذلك في مجالات التنمية الشاملة والمستدامة، وبناء اقتصاد المعرفة، وإدارة موارد الطاقة والتحول إلى الثورة الخضراء، وكذلك في مجال التكنولوجيا والتحول الرقمي.

 كما تسلط الندوة الضوء على الطموحات المستقبلية لدولة الإمارات، والتي أطلقتها الدولة ضمن خطة المئوية، والتي تطمح من خلالها لتكون أفضل دولة في العالم بحلول عام 2071. وتجدر الإشارة إلى أن حضور الندوة متاح للجمهور العام ومرتادي معرض الشارقة الدولي للكتاب.

0 اكتب تعليق على " "المستقبل " ينظم ندوة "أرض الطموح .. مائة عام من رؤية زايد" بمعرض الشارقة الدولي للكتاب "

  • شارك برأيك مرحبا بالاصدقاء الاعزاء يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما Hello dear "friends I am glad your visit and I hope always to communicate.