إذا كانت هذه أول مرة تزور موقعنا فلا تنسى عمل Like لايك لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

مجلس القضاء الاعلى ينفى تقديم التماس للابقاء على النائب العام وحزب الاخوان يفضح المجلس

Gharam elsawy السبت، 13 أكتوبر 2012 0 التعليقات

نفي المجلس الأعلى للقضاء تقديم أي التماسات للرئيس محمد مرسي رئيس الجمهورية لمطالبته بالإبقاء علي النائب العام المستشار عبد المجيد محمود في منصبه.. فيما نشر حزب الحرية والعدالة الاخوانى , صورة من الالتماس.. وهذا نص البيان:
سيادة الدكتور رئيس الجمهورية حفظه الله.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
بناء على دعوة كريمة من سيادتكم لمجلس القضاء الأعلى ، فقد تشرفنا بالحضور إلى مقر رئاسة الجمهورية، حيث تقابلنا مع سيادتكم والسيد المستشار نائب رئيس الجمهورية، وتم تناول ما أثير في وسائل الإعلام حول السيد المستشار النائب العام .
وقد عرض السيد النائب العام الموضوع بكامله، وأرجع ما تناولته وسائل الإعلام بشأن ظروف وملابسات صدور قرار السيد رئيس الجمهورية بتعيينه سفيرا إلى حدوث لبس في فهم موافقته، وأعرب عن رغبته في الاستمرار في منصبه الحالي .
ومجلس القضاء الأعلى إذ يرفع هذا الطلب إلى سيادة رئيس الجمهورية فإن الأمل يحدوه في الاستجابة إلى رغبة أعضاء المجلس في تحقيق هذه الرغبة لما عهدناه في سيادتكم من حرصكم على صون القضاء والحفاظ على استقلاله".
و يظهر في الصورة التي نشرتها الحزب, فإن أعضاء المجلس الأعلى للقضاء بكامل أعضائه قد وقعوا علي الالتماس, بما فيهم النائب العام المستشار عبد المجيد محمود نفسه.. ويذكر أن المجلس الأعلى للقضاء قد نفي وقت سابق من اليوم تقدمه بأي التماسات اليوم للرئيس للإبقاء علي النائب العام في منصبه.

0 اكتب تعليق على "مجلس القضاء الاعلى ينفى تقديم التماس للابقاء على النائب العام وحزب الاخوان يفضح المجلس"

  • شارك برأيك مرحبا بالاصدقاء الاعزاء يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما Hello dear "friends I am glad your visit and I hope always to communicate.