إذا كانت هذه أول مرة تزور موقعنا فلا تنسى عمل Like لايك لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

محمد العريفي يدعو التونسيات لجهاد النكاح فى سوريا

Gharam elsawy السبت، 8 يونيو 2013 0 التعليقات
دعا الشيخ السعودي محمد العريفي الأخوات التونسيات المجاهدات إلى مؤازرة المجاهدين المرابطين في ساحات الوغى في سوريا عن طريق زواج المناكحة.
وقال عبر حسابه الشخصي بموقع (تويتر): "على الأخوات المجاهدات في تونس الخضراء التوجه إلى ساحات الجهاد في سوريا ومؤازرة المجاهدين المرابطين عن طريق زواج المناكحة حيث إن النوع من الجهاد جائز شرعًا".ويذكر أن جهاد المناكحة الذي اشتهر مؤخرًا في سوريا، أن تقدم الفتيات أنفسهن للمسلحين ليمارسوا معهن الجنس علي سبيل الترفيه عن المجاهدين.
كان العريفي أصدر فتوى في وقت سابق بجواز جهاد المناكحة للفتيات المسلمات للمسلحين في سوريا، وحدد العريفي سن 14 عامًا كحد أدنى للمجاهدات.
وتحدثت وسائل إعلام عن جهاد المناكحة بعد استغاثة أرسلها أب وام تونسيان لابنتيهما يطالبانها بالعودة بعد أن غادرت المنزل وتركت لهم رسالة أنها في طريقها لسوريا لتجاهد جهاد المناكحة، وذكرت الأنباء أن 13 فتاة تونسية ذهبن إلى سوريا للترفيه عن المقاتلين ضد النظام عبر جهاد المناكحة.
وفي تطور آخر أعلن أن جهاد المناكحة يتيح للمقاتلين أن يجلبوا زوجاتهم ليمارسن جهاد المناكحة مع آخرين لفترة ثم يرجعن إلى أزواجهن.

0 اكتب تعليق على "محمد العريفي يدعو التونسيات لجهاد النكاح فى سوريا"

  • شارك برأيك مرحبا بالاصدقاء الاعزاء يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما Hello dear "friends I am glad your visit and I hope always to communicate.