إذا كانت هذه أول مرة تزور موقعنا فلا تنسى عمل Like لايك لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

اقالة مذيعة الفضيحة من قناة أون تي في الفضائية

Gharam elsawy الأحد، 20 يوليو 2014 0 التعليقات
اقالت قناة أون تي في الفضائية  اليوم المذيعة المغمورة أماني الخياط  بعد الإساءة بحق ملك المغرب محمد السادس الأسبوع الماضي والتي كادت أن تشعل أزمة سياسية بين البلدين،عقب  اتهامها للملك بمساعدة الإسلاميين والإساءة لشخصه، والتأكيد على أن اقتصاد المملكة قائم على الدعارة.
ورغم إعتذار الخياط عن تصريحاتها وتأكيدها أنها غير مقصودة، إلا أن الخارجية المصرية قدمت إعتذاراً للسفارة المغربية في القاهرة، بينما أوقفت المحطة أماني الخياط حتى إشعار آخر، على أن يستمر الاعلامي رامي رضوان الذي يقوم بتقديم برنامج "صباح أون" معها في تولي مهمة البرنامج بمفرده حتى نهاية شهر رمضان.
وتجاهل رضوان خبر استبعاد الخياط من البرنامج، ووقفها عن العمل، وبدأ حلقته بتقديم التعازي في ضحايا حادثة كمين الجيش وباشر تقديم الحلقة من برنامج التوك شو الصباحي بشكل اعتيادي، علماً بأن مطلب وقف أماني الخياط التي يطلق عليها كثيرون اسم "الجنرال" تصاعد بشدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

0 اكتب تعليق على "اقالة مذيعة الفضيحة من قناة أون تي في الفضائية"

  • شارك برأيك مرحبا بالاصدقاء الاعزاء يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما Hello dear "friends I am glad your visit and I hope always to communicate.