إذا كانت هذه أول مرة تزور موقعنا فلا تنسى عمل Like لايك لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

استشهاد صحفي فى غزة اليوم

Gharam elsawy الأربعاء، 30 يوليو 2014 0 التعليقات
تنعى نقابة الصحفيين الفلسطينين الشهيد المصور الصحفي رامي ريان الذي استشهد عصر اليوم في مجزرة سوق الشجاعية بينما كان يؤدى واجبه المهني في تغطية المجزرة حيث تقدم وزميله الصحفي حامد الشوبكي مصور المنار لتصوير ما نجم عن القصف الأول لتطالهما القذائف التي اطلقت لاحقا في استهداف واضح للصحفيين وطواقم الاسعاف.
واذ تتقدم من عائلة الشهيد ريان والاسرة الصحفية عموماً بالعزاء والمواساة، وتتمنى الشفاء العاجل للزميل الشوبكي، فانها تؤكد ان هذه الجريمة وغيرها لن تمر دون عقاب.
وكانت طائرات الاحتلال قد استهدفت في الوقت ذاته تقريبا برج الباشا في مدينة غزة حيث يقع مقر اذاعة صوت الشعب ونجا منه الزميليين الصحفيين محمد اللالا واحمد صلاح باعجوبة.
ان استشهاد الزميل ريان يرفع عدد الشهداء الصحفين الى اربعة خلال ثمان واربعون ساعة، والى ستة منذ بدء العدوان الاجرامي على غزة، اضافة الى اصابة 15 جريحا وقصف نحو 20 مقر اعلامي وهو ما يدلل بالقطع على تعمد قوات الاحتلال استهداف الصحفيين.

0 اكتب تعليق على "استشهاد صحفي فى غزة اليوم"

  • شارك برأيك مرحبا بالاصدقاء الاعزاء يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما Hello dear "friends I am glad your visit and I hope always to communicate.