إذا كانت هذه أول مرة تزور موقعنا فلا تنسى عمل Like لايك لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

يدعى النبوة و أنه رسول الله المهدي السفاح

Gharam elsawy الثلاثاء، 9 سبتمبر 2014 0 التعليقات
قضت المحكمة الجزائية المتخصصة السعودية اليوم بسجن خمسة سعوديين ما بين خمسة و 25 عاما لإدانتهم بتهم تتضمن اتباعهم شخصا ادعى أنه رسول الله المهدي السفاح وإيمانهم به ونشروا دعوته واعتقاداته الكفرية.
وأوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة العدل السعودية فهد بن عبدالله البكران في تصريح اليوم أن المتهمين أدينوا بعدة تهم منها تصديق صاحب لوثة عقلية بدولة الكويت بزعمه أنه رسول الله المهدي السفاح وتأييده له والدعوة للتصديق به ونشر دعوته من خلال المواقع الالكترونية والسكن عنده والاستماع إليه والتشبع بمنهجه الضال والتأثر بمؤلفاته ومحتواها والتواصل معه وأتباعه سواء بالزيارات في دولة الكويت أو بالاتصال عبر البريد الالكتروني ونشر كتبه وكتابة مئات المقالات في الانترنت تتضمن دعمه وصحة منهجه والدعم المادي لهذا الضال الذي ادعى النبوة.
وقال إن التهم تتضمن انتهاج المتهمين المنهج التكفيري من خلال تكفير الدولة وولاة أمرها وقضاتها وشعبها وتكفير كل من سمع بهذا الضال الذي ادعى النبوة ولم يؤمن به أنه رسول الله المهدي علما بأن الإدانات بحقهم جاءت متفاوتة.
وأشار المتحدث الرسمي لوزارة العدل الى أن ملف القضية سيحال لمحكمة الاستئناف الجزائية المتخصصة وسيتم تدقيق الحكم الابتدائي من خمسة قضاة وفي حال وجود أي ملاحظات على الأحكام ستعاد القضية مرة أخرى للمحكمة الجزائية المتخصصة للنظر في ملاحظات الاستئناف.

0 اكتب تعليق على "يدعى النبوة و أنه رسول الله المهدي السفاح "

  • شارك برأيك مرحبا بالاصدقاء الاعزاء يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما Hello dear "friends I am glad your visit and I hope always to communicate.