إذا كانت هذه أول مرة تزور موقعنا فلا تنسى عمل Like لايك لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

داعش دولة رسمية في الخرائط الإسرائيلية

Gharam elsawy الخميس، 19 فبراير 2015 0 التعليقات
نشر نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي،  الفريق ضاحي خلفان تميم، عبر حسابه الرسمي على تويتر خارطة مكتوبة باللغة العبرية تظهر أن داعش دولة موجودة على خريطة إسرائيل المستقبلية، ومن جهة أخرى أعلن عن مشاريع بالمليارات ستعقدها إعمار الإماراتية للاستثمار في مصر.
وقال خلفان: "داعش دولة رسمية في الخرائط الإسرائيلية".
وأضاف نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي: "مشاريع بالمليارات ستعقدها إعمار الإماراتية كما علمت من أجل الاستثمار في أم الدنيا (مصر)".
وعلى صعيد آخر، قال إن "توقيع اتفاقية دفاع مشترك ليبية ـ مصرية ثنائية لمعالجة الأزمات الطارئة، ضروري".
وكانت شركة “أفيجدور أورجد” وهي واحدة من أقدم الشركات المختصة بإعداد ورسم الخرائط باللغة العبرية، قد قررت إضافة دولة جديدة بمنطقة الشرق الأوسط تحت مسمى داعش (الدولة الإسلامية في العراق والشام).
وطبقا لما نشرته القناة الثانية بالتلفزيون الإسرائيلي، فإن شركة “أفيجدور أورجد” لم تشر في الأطلس الجغرافي الذي رسمته إلى أن هذا النطاق الجغرافي تسيطر عليه منظمة إرهابية، وهو أمر خطير قد يرسخ في أذهان الأطفال بأن داعش دولة رسمية، فضلا عن أن إدراج داعش ضمن خريطة العالم أمر يفتقد إلى المهنية وشروط تحديد نطاق جغرافي معين.
من جانبه، برر مالك شركة الخرائط الخطوة التي أقدمت على اتخاذها “أفيجدور أورجد” بأنها لأجل توضيح النطاق الجغرافي الذي تسيطر عليه داعش في العراق وسوريا، موضحا أنه ربما يتم إزالة الدولة الجديدة من الخريطة في تحديثات العام المقبل حال تم القضاء على التنظيم بشكل نهائي.

0 اكتب تعليق على "داعش دولة رسمية في الخرائط الإسرائيلية"

  • شارك برأيك مرحبا بالاصدقاء الاعزاء يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما Hello dear "friends I am glad your visit and I hope always to communicate.