إذا كانت هذه أول مرة تزور موقعنا فلا تنسى عمل Like لايك لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

بالفيديو شريف منير يوضح حقيقة كارثة الحجاج فى منى

Gharam elsawy الثلاثاء، 29 سبتمبر 2015 0 التعليقات
نفى النجم شريف منير ما نشر على لسانه بأنه يتهم الإيرانيين بالتسبب في حاث تدافع "منى" الذي راح ضحيته آلاف الحجاج بين قتيل وجريح ومفقود.
نشر الفنان شريف منير ، على صفحته الشخصية على «فيس بوك»، فيديو قام بتصويره، يوضح فيه حقيقة اتهامه للإيرانيين بتدبير حادث مِنى، باعتباره أحد شهود العيان، بعدما نسبت وسائل إعلام تصريحات له حول الواقعة.

وقال شريف منير عبر حسابه الشخصي على موقع Facebook: "أصدقائي لا أعرف إن كان هذا المنشور سيظل وستشاهدوه أم لا، لأن مع الأسف صفحتي مخترقة، هناك شخص يكتب عني ردود ويوجه رسائل ويكتب آراء على لساني لم أقلها".
وتابع: "سجلت فيديو بنفسي أكذب فيه كل ما تردد أنه صدر مني علي Facebook وتداولته مع الأسف بدون تأكيد مني أو استئذان المواقع والجرائد المختلفة".
ونفى شريف منير ما قيل على لسانه أنه رأى التدافع بنفسه، قائلا: "لم يحدث نهائيا، لأنني وصلت بالقرب من مكان الحادث بعد الحادث بثلاث ساعات".
وكانت العديد من المواقع الإخبارية قد تداولت تصريحات منسوبة لصفحة شريف منير المخترقة على Facebook، والتي ورد بها: "الإيرانيون في كتلة واحدة رجعوا باندفاع شديد عكس اتجاه الحجاج وهم من وراء الحادث الأليم..  رأيناهم بأعيننا، وحسبنا الله ونعم الوكيل".

0 اكتب تعليق على "بالفيديو شريف منير يوضح حقيقة كارثة الحجاج فى منى"

  • شارك برأيك مرحبا بالاصدقاء الاعزاء يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما Hello dear "friends I am glad your visit and I hope always to communicate.