إذا كانت هذه أول مرة تزور موقعنا فلا تنسى عمل Like لايك لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

بالفيديو اسرار جديدة عن حادث بيت دعارة اسطنبول ليلة رأس السنة

Gharam elsawy الأحد، 1 يناير 2017 0 التعليقات
بالفيديو اسرار جديدة عن حادث بيت دعارة اسطنبول ليلة رأس السنة
أظهر فيديو قصير انتشر على مواقع التواصل، التقطته إحدى كاميرات المراقبة من داخل بيت الدعارة في اسطنبول الذي شهد مجزرة بشعة ليلة الاحتفال برأس السنة، أحد المهاجمين وهو متنكر في زي "سانتا كلوز"، قبل أن يبدأ في إطلاق النار العشوائي الذي راح ضحيته حوالي 39 قتيلاً و69 جريحاً.
ويوثق مقطع فيديو ثان، سجلته إحدى كاميرات المراقبة المثبتة خارج البيت، لحظة وصول المهاجم، وإطلاقه النار على شرطي يقف بالقرب من المدخل ودخوله إلى بيت الدعارة.
وفي الوقت الذي تحولت تركيا فيه إلى بحيرة دماء، كان الواجب الطبيعي للسلطة الحاكمة أن تقوم باتخاذ التدابير الكفيلة بالحيلولة دون حدوث هجمات مشابهة مرة أخرى، ولوسائل الإعلام التابعة لها أن تقوم بتسليط الأضواء على ملابساتها والسعي للكشف عن المجرمين الحقيقيين الذين يقفون وراءها، إلا أنهما مشغولتان بالبحث عن أدلة أو خلق براهين لتجريم حركة الخدمة في كل حادثة تقع في البلاد، كما هو الحال في الهجوم الإرهابي الغاشم الأخير الذي وقع هذه الليلة واستهدف بيت دعارة (ملهى ليليًا)في إسطنبول مسفراً عن مقتل 39 شخصًاحتى الآن.
فبينما كان ينبغي لوسائل الإعلام التابعة للرئيس أردوغان والحكومة التي تدور في فلكه أن تركز على أسباب عدم اتخاذ التدابير اللازمة والضعف الأمني المشهود علنًا في الهجوم على الملهى، على الرغم من التحذيرات التي وجهتها الاستخبارات الأمريكية لنظيراتها التركية ولأصحاب الملهى، لكنها رجحت أن تلصق الجريمة بحركة الخدمة، من خلال نشر جزء من أحد المسلسلات البوليسية التي أذيعت قبل سنوات على قناة أس تي في (STV) المغلقة والتي تضمنت لقطات يظهر فيها مهاجم مسلح وهو مرتدٍ لباس نويل، تمامًا مثلما زعمت في حادثة اغتيال السفير الروسي عندما استمدت بأحد مسلسلاتها أيضًا، بمعنى أنها حاولت توجيه الناس إلى سيناريوهات وهمية بدلاً من الحقائق المريرة المتعلقة بالتقصير والإهمال والضعف الذي وصل إلى حد التعمد.
والأمر الذي يثير الدهشة والشبهة هو أن عديدًا من عناصر الجيش الإلكتروني نشرت جزء المسلسل المذكور الذي يظهر فيه المهاجم وهو يرتدي لباس نويل قبل ثلاث ساعات من واقعة الاعتداء المسلح على الملهى، ما يكشف عن احتمالية تورط بعض البؤر العميقة المتسترة في أجهزة الأمن في الواقعة مع التخطيط لإلقاء الجريمة على حركة الخدمة، كما هو الحال في اغتيال السفير الروسي، لكن وزارة الداخلية نفسها نفت ارتداء المهاجم لباس نويل.

بالفيديو اسرار جديدة عن حادث بيت دعارة اسطنبول ليلة رأس السنة

أما الواقع فإن مسؤولي حكومة حزب العدالة والتنمية وجمهورها المؤيد لهم هم من يعدون الأجواء لمثل هذه الهجمات الإرهابية بالخطاب العدواني الذي يستخدمونهم في شحن أنصارهم وردّ من اعتبروهم أعداء؛ فالهجوم الأخير أعاد إلى الأذهان التصريحات العنيفة الموجهة ضد الاستعدادات والتجهيزات بمناسبة الاحتفال برأس السنة الميلادية. إذ عُلّقت يافتة عملاقة كتبت عليها “نحن مسلمون…لا لاحتفالات نويل” في منطقة “إيكي تلّي” بمدينة إسطنبول، ورسم فيها شاب يضع على رأسه الطربوش العثماني ويوجه لكمة إلى بابا نويل.

0 اكتب تعليق على "بالفيديو اسرار جديدة عن حادث بيت دعارة اسطنبول ليلة رأس السنة"

  • شارك برأيك مرحبا بالاصدقاء الاعزاء يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما Hello dear "friends I am glad your visit and I hope always to communicate.