إذا كانت هذه أول مرة تزور موقعنا فلا تنسى عمل Like لايك لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

السيسى فى الرياض لبحث مكافحة الارهاب وتعزيز العلاقات الاقتصادية

Gharam elsawy الأحد، 23 أبريل 2017 0 التعليقات
السيسى فى الرياض لبحث مكافحة الارهاب وتعزيز العلاقات الاقتصادية
غادر صباح اليوم الاحد 23 ابريل 2017 الرئيس عبد الفتاح السيسى متوجها الى العاصمة السعودية الرياض للقاء الملك سلمان بن عبد العزيزلعقد لقاءا تشاوريا ومناقشة في الرياض العلاقات الاستراتيجية بين البلدين، إلى جانب ملف مكافحة الإرهاب وقضايا المنطقة.
تبادلت وسائل الاعلام فى البلدين الترحيب باللقاء وفسر المصريون اللقاء على انه عودة المياة لمجاريها الطبيعية حيث يناقش ملف «العلاقات الثنائية الاستراتيجية» سيكون المحور الرئيس على طاولة اللقاء المرتقب.
وقالت وسائل اعلام مصرية أن المحور الرئيس ضمن محاور أجندة وملفات الجانب المصري خلال الزيارة هو السعي نحو مزيد من التنسيق والتفاهم في العلاقات الثنائية بين مصر والسعودية، لا سيما في الموقف من بعض القضايا العربية، فضلاً عن مناقشة «مذكرات التفاهم» التي تم توقيعها خلال زيارة الملك سلمان لمصر العام الماضي.
بينما زعمت وسائل اعلام سعودية على ان اللقاء سيبحث تنسيق المواقف من الأزمات الإقليمية والقضية الفلسطينية والأزمة السورية والأوضاع في كل من اليمن وليبيا.

0 اكتب تعليق على "السيسى فى الرياض لبحث مكافحة الارهاب وتعزيز العلاقات الاقتصادية"

  • شارك برأيك مرحبا بالاصدقاء الاعزاء يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما Hello dear "friends I am glad your visit and I hope always to communicate.