إذا كانت هذه أول مرة تزور موقعنا فلا تنسى عمل Like لايك لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

الزمالك ممثل مصر الوحيد بقرعة الكونفدرالية 2019

Ahmed Aldosoky الأربعاء، 20 مارس 2019 0 التعليقات
تترقب جماهيروالزمالك قرعة دور الثمانية من بطولة الكونفدرالية التي ستجرى مساء اليوم، بأحد فنادق القاهرة. ومن المقرر أن تبدأ مراسم حفل الكونفدرالية 2019 في السابعة مساء اليوم، الأربعاء.
ويعد الزمالك ممثل مصر الوحيد في قرعة الكونفدرالية بعد إقصاء المصري البورسعيدي مبكرا من دور الـ32، وتأهلت 6 فرق عربية إلى ربع نهائى بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وهم الزمالك والثنائى المغربى نهضة بركان وحسنية أغادير والثنائى التونسى الصفاقسى والنجم الساحلي بالإضافة إلى الهلال السودانى.                                                                     وتأهل عن المجموعة الأولى كل من "نهضة بركان المغربى، حسنية أغادير المغربى"، وصعد من المجموعة الثانية كل من "الصفاقسى التونسى، النجم الساحلى التونسى"، وتأهل عن المجموعة الثالثة كل من "الهلال السودانى، نكانا الزامبى" بينما المجموعة الرابعة التى تواجد بها الزمالك تأهل منها كلا من "الزمالك، جورماهيا الكينى".
وبالتالي من المنتظر أن يلعب الزمالك فى الدور ربع النهائى مع أحد الفرق التالية "حسنية أغادير المغربى، النجم الساحلى التونسى، نكانا الزامبى"، حيث سيعد الفريق الوحيد الذى يتجنب الفريق الأبيض مواجهته هو جورماهيا الكينى الصاعد معه من نفس مجموعته، وفقًا لقوانين "كاف"          

0 اكتب تعليق على "الزمالك ممثل مصر الوحيد بقرعة الكونفدرالية 2019"

  • شارك برأيك مرحبا بالاصدقاء الاعزاء يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما Hello dear "friends I am glad your visit and I hope always to communicate.