إذا كانت هذه أول مرة تزور موقعنا فلا تنسى عمل Like لايك لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

من هي حنين حسام التي تم القبض عليها بتهمة التحريض على الفسق والفجور ؟ (فيديو)

Gharam elsawy الثلاثاء، 21 أبريل 2020 0 التعليقات

من هي حنين حسام التي تم القبض عليها بتهمة التحريض على الفسق والفجور ؟ (فيديو)
حنين حسام طالبة كلية الآثار جامعة القاهرة، صاحبة الـ19 عاما، حيث شهدت هجوم كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مناشدين بالتحقيق الرسمي معاها علي ما تروح له من أعمال قد تكون منافية للآداب، واستغلال الفتيات بما لا يليق مع عادات وتقاليد المجتمع المصري.

وقرر الدكتور محمد الخشت، رئيس جامعة القاهرة، إحالة حنين حسام، الطالبة بكلية الآثار، إلى التحقيقات، بالجامعة لقيامها بسلوكيات تتنافى مع الآداب العامة والقيم والتقاليد الجامعية.
وقال الدكتور الخشت، إن الجامعة تلقت العديد من الرسائل حول قيام إحدى الفتيات تشير إلى انتمائها لجامعة القاهرة، وأثارت مواقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”، خلال الساعات الماضية وذلك بدعوة الفتيات بفتح الكاميرات وتسجيل فيديوهات غير لائقة مقابل مبالغ مالية.
وقد فحصت الجهات الفنية المختصة بوزارة الداخلية، الفيديو الذي بثّته حنين حسام، عبر تطبيق تيك توك، لتحديد مكان البث وهوية الفتاة، والتحفظ عليها وعرضها على جهات التحقيق.

وعلقت حنين حسام، على قرار الدكتور الخشت، رئيس جامعة القاهرة بإحالتها للتحقيق، نظرًا كونها تطالب الفتيات بإطلاق بث مباشر شريطة أن يكون شكلها لائقًا، على أن تُقيم صداقات مع المتابعين.


وقالت “حسام” خلال مقطع فيديو انتشر لها عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إن المذيع – فى إشارة للإعلامى نشأت الديهي – الذي نشر الفيديو قطع منه أجزاء قائلة: “المذيع لعبها صح الصراحة”، مشيرة إلى أن هناك العديد من الأهالي والناس البسيطة مش فاهمة يعني إيه لايفات وفي ناس فاهمة يعني إيه لايفات بس بتستعبط”.

0 اكتب تعليق على "من هي حنين حسام التي تم القبض عليها بتهمة التحريض على الفسق والفجور ؟ (فيديو)"

  • شارك برأيك مرحبا بالاصدقاء الاعزاء يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما Hello dear "friends I am glad your visit and I hope always to communicate.