إذا كانت هذه أول مرة تزور موقعنا فلا تنسى عمل Like لايك لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

حملة ابو اسماعيل تغلق ميدان الدقى

Gharam elsawy الجمعة، 30 مارس 2012 0 التعليقات
رغم الحشد الكبير المشارك فى حملة  الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، المرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة،الا ان الاعداد كانت محدودة جدا قياسا بالترتيبات التى اعلنتها الحملة من قبل فقد كان متوقعا مشاركة مليون ونصف مليون سلفى لكن الذين شاركوا فى اداء  صلاة الجمعة في مسجد أسد بن الفرات بالدقي،كانو حوالى 20 ألف من مؤيدي أبو إسماعيل، حضروا بأكثر من 2000 سيارة من جميع المحافظات. 
وتحركت الحشود الآن متوجهة في مسيرة تأييد كبرى لأبو إسماعيل، انتظارًا لاستقباله وتحيته خلال مروره بشارع رمسيس بوسط القاهرة وشارع العروبة بمصر الجديدة، حتى وصوله إلى باب لجنة الرئاسة. 
شارك في نقل المؤيدين أوتوبيسات كبيرة استأجرتها حملة أبو إسماعيل من شركات سياحة، وأغلقت حشود المؤيدين شارع التحرير تماما لأكثر من ساعة عقب انتهاء الصلاة. 
و بدأت السلاسل البشرية التى نسقتها الحملة من الشباب الذين يرتدون تي شيرتات بيضاء عليها شعار أبو إسماعيل "سنحيا كرامًا" الوقوف على جنبات الطرق من أجل تنظيم مرور السيارات، والملاحظ هو حضور المؤيدين بأسرهم للتدليل على أن المؤيدين من كافة أفراد الأسرة. 
واستخدمت مكبرات الصوت لإطلاق شعارات التأييد والهتافات للشيخ أبو إسماعيل، كما انطلقت الكلاكسات من السيارات احتفالا بالمسيرة، فيما يشبه احتفالات فوز منتخب مصر بالبطولة الإفريقية.

0 اكتب تعليق على "حملة ابو اسماعيل تغلق ميدان الدقى"

  • شارك برأيك مرحبا بالاصدقاء الاعزاء يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما Hello dear "friends I am glad your visit and I hope always to communicate.