إذا كانت هذه أول مرة تزور موقعنا فلا تنسى عمل Like لايك لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

القرضاوى يصاب بلوثة عقلية ويزعم انه اقوى رجل فى مصر

Gharam elsawy الجمعة، 6 سبتمبر 2013 0 التعليقات
في خطبة صلاة الجمعة بالعاصمة القطرية الدوحة يزعم  يوسف القرضاوي،  إنه أقوى من الفريق أول عبد الفتاح السيسي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي.
وقال القرضاوى الذى يصفه الشباب بانه مسيلمة الكذاب: «أنا أقوى من السيسي ورجاله لأني لا أخاف إلا الله»، حسبما ظهر في فيديو على «يوتيوب» تداوله مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي.
ويبدو ان القرضاوى اصيب بلوثة عقلية بسبب خسارته المتكررة عندما زعم ان احدا فى مصر لا يسمطيع خلع مرسى وعندما خلعه الشعب زعم انه سيرجع قبل نهاية رمضان واليوم يتراجع الكذاب قائلا : «نحن مع الحق، نحن مع الشعب المصري، نحن مع الشعوب، التي تناضل من أجل حريتها مع كل هذه الشعوب، مع سوريا ومع العراق ومع تونس وليبيا واليمن، وكل الذين ينادون من أجل الحرية»، كما قال: «أتمنى أن نقتل في سبيل الله».
واعتبر أن الرئيس المعزول، محمد مرسي، «لم يتمكن من حكم البلد كما يريد»، وأضاف: «مرسي كان يخطب في الناس ويحمس الناس، وأنظر إلى وزير الدفاع ووزير الداخلية ووزير الخارجية، أنظر إلى هؤلاء لا يتجاوبون مع الناس صامتون، وأقول هؤلاء الناس يضمرون شرًا».
واتهم «القرضاوي»، خلال خطبته، اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، بـ«عدم تعاونه مع مرسي وقت وجوده في الحكم، وأنه يؤجر آلاف البلطجية لنشر الأمن، ويظهر القوة والعضلات الآن»، حسب تعبيره.

0 اكتب تعليق على "القرضاوى يصاب بلوثة عقلية ويزعم انه اقوى رجل فى مصر"

  • شارك برأيك مرحبا بالاصدقاء الاعزاء يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما Hello dear "friends I am glad your visit and I hope always to communicate.