إذا كانت هذه أول مرة تزور موقعنا فلا تنسى عمل Like لايك لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

الارهابيون الاخوان فى ليبيا يرفضون نتائج زيارة رئيس الوزراء للقاهرة

Gharam elsawy السبت، 7 سبتمبر 2013 0 التعليقات
اندلعت أزمة سياسية حادة بين جماعة الإخوان المسلمين الارهابية  في ليبيا والحكومة الانتقالية التي يترأسها الدكتور علي زيدان، على خلفية زيارته الأخيرة للقاهرة، وسط معلومات عن اعتزام حزب العدالة والبناء الاخوانى ،  الانسحاب من الحكومة احتجاجًا على سياسات زيدان في الداخل، واجتماعه في القاهرة مع كبار المسؤولين المصريين، وخاصة الفريق أول عبد الفتاح السيسي نائب رئيس الوزراء ووزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة المصرية.
وأفادت مصادر أن المكتب السياسي لحزب العدالة والبناء الليبي سيجتمع بقيادة رئيسه محمد صوان، الأحد، لاتخاذ قرار نهائي يحسم مستقبل الحزب داخل الحكومة الائتلافية، التي يترأسها الدكتور زيدان منذ شهر نوفمبر الماضي
وأضافت المصادر: “هناك دعوات من بعض مسؤولي الحزب للانسحاب من الحكومة وتجميد عضوية المحسوبين على الحزب” في المؤتمر الوطني العام (البرلمان)، الذي يعتبر أعلى سلطة دستورية في البلاد.
وأثارت زيارة زيدان المفاجئة إلى مصر حفيظة إخوان ليبيا بشكل واضح، خاصة لقاءه مع الفريق السيسي.
وانتقد حزب العدالة والبناء هذه الزيارة، وقال في بيان رسمي أصدره، الجمعة، إنه يعي أن زيارة زيدان إلى مصر تأتي في إطار مناورة سياسية لخلط الأوراق وشغل الرأي العام عن القضايا الداخلية، مشيرًا إلى أن الحزب لن يلتفت لذلك، ويقدر جيدًا أهم استحقاقات المرحلة.
وفي انتقاد واضح للزيارة وللأوضاع الراهنة في مصر، قال البيان إن “الزيارة تحمل في طياتها مباركة واعترافًا صريحًا بالحكومة المصرية الحالية”.

0 اكتب تعليق على "الارهابيون الاخوان فى ليبيا يرفضون نتائج زيارة رئيس الوزراء للقاهرة"

  • شارك برأيك مرحبا بالاصدقاء الاعزاء يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما Hello dear "friends I am glad your visit and I hope always to communicate.