إذا كانت هذه أول مرة تزور موقعنا فلا تنسى عمل Like لايك لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

القرضاوي : الجيش قتل معتصمي رابعة والنهضة بـا لأسلحة الثقيلة دفنوهم في مقابر جماعية

Gharam elsawy السبت، 5 أكتوبر 2013 0 التعليقات
القرضاوي
دعا  يوسف القرضاوي،مفتى الناتو والشهير بمسيلمة الكذاب  الجيش المصري إلى الوقوف مع الشعب،,كأن الجيش يقف مع شعبه بالفعل مرددا اكاذيبه التى اشتهر بها منذ خدمته لامراء قطر التى تعد اكبر قاعدة امريكية فى العالم
ويزعم القرداوى الكذاب قيام القوات المسلحة التي ناصرها المصريون في السادس من أكتوبر إلى قتل الناس بالآلاف في ميداني رابعة العدوية والنهضة وأمام الحرس الجمهوري، وفي المحافظات.
وقال الكذاب في خطبة الجمعة بجامع عمر بن الخطاب: "هذا الجيش الذي يقتل الناس لابد أن يُعارضه المصريون على الرغم من أن أغلبيته مع الشعب".. لافتًا إلى أن هناك فئة من الجيش المصري تم إغراؤها بالمال لتكون ضد الشعب .
وأضاف: "الجيش بكل أسف خرّب المساجد"، مشيرًا إلى ما حدث في مسجد رابعة العدوية الذي قال إنه لا يصلح اليوم للصلاة .
وقال: هؤلاء لا يريدون أن يفرح الشعب بثورته.. لم يعاونوا محمد مرسي وقالوا إنه فشل، والله ما فشل، وقد حقق العديد من الإنجازات رغم أن وزراء الدفاع والداخلية والخارجية لم يعاونوه .
وأضاف: محمد مرسي مظلوم .. ظلَمَه هؤلاء الناس وافتروا عليه، والله إنه لمن خير الرجال، ويوم يجد جوًا يعمل فيه ويجد أناسًا يُعينونه سيفعل كل خير مصر.
وقال: إن مصر شاركت في 4 حروب هزمت في 3 منها (48 و56 و67) وانتصرت في واحدة وهي أكتوبر73.. وفي 67 كان القائد العام للجيش المصري عبد الحكيم عامر وضباطه مشغولين بالسياسة ونسوا الجيش فكانت الهزيمة في 6 ساعات.
وأضاف: بخلاف ما كان عليه الناس في حرب 67، كان بعض الناس يخافون أن ينتصر عبدالناصر وتنتصر معه الديكتاتورية والاستبداد والغلبة على الشعب، أما في حرب أكتوبر 73 كان الناس يقولون "يا رب انصر جيشنا"، فإذا كانت الجيوش مع الشعوب، فإن الشعوب تدعو الله أن ينصرها، أما إذا خانت الجيوش الشعوب فهذه هي المصيبة.. ولذلك نحن ندعو جيشنا في مصر أن يكون مع الشعب، لأن الجيش حينما يكون ضده فإنه لا يدعو الله له، بل يتمني له الهزيمة لأن انتصاره سيكون انتصارًا على الشعب .
ومضى الكذاب قائلاً: "هذا الجيش المصري الذي نصره الشعب المصري والعربي والمسلمون في كل مكان في حرب 6 أكتوبر، قتل الناس بالآلاف من الذين كانوا في ميدان رابعة العدوية والنهضة وأمام الحرس الجمهوري وأمام المنصة في شارع النصر، ومن قتلوا في أماكن ومحافظات شتى في مصر".
وتساءل: "إذا كان الجيش يقتل الناس فكيف يكونون معه ؟، هذا الجيش الذي يقتل الناس لابد أن يقاومه الشعب.. وأنا أرى أن الجيش أغلبيته مع الشعب، ورأيت كثيرًا من الضباط والجنود مع الشعب، والتقيت بهم وأراهم كلهم مخلصون، لكن هناك فئة يُغريها هؤلاء الناس بالأكاذيب والأموال لأن يكونوا ضد الشعب، وأفهموهم أشياء كاذبة وخاطئة ليس لها أساس بأن هؤلاء (معتصمي رابعة والنهضة) معهم أسلحة ومدافع وقنابل وسلاح أبيض، وهذا كله كذب.. والله ما كان معهم أسلحة لا مدفع ولا بندقية ولا مسدس ولا سيف ولا سكّينة ولا حجر حتى، يشهد الله والمؤمنون أنهم لم يكونوا مسلّحين، وكان كل من يدخل هذه الميادين يفتشه القائمون عليها".
وأكد أن الجيش قتل معتصمي رابعة والنهضة بـ "الأسلحة الثقيلة المتطورة وأحرقوا من أحرقوا ودفنوا من دفنوا في مقابر جماعية لم تعرف بعد، وستُعرف ويكشفها التاريخ، هناك حوالي 1000 شخص يبحثون عن آبائهم وإخوانهم وأبنائهم غير الـ4 آلاف الذين قتلوهم والـ20 ألفًا الذين أصابوهم وجرحوهم، وأكثر من 10 آلاف اعتقلوهم .. هؤلاء الناس فعلوا الأفاعيل وارتكبوا المظالم والفظائع في حق هذا الشعب في أسابيع معدودة .. فعلوا ما لم يفعله عبد الناصر والسادات ومبارك في 60 عامًا ".

0 اكتب تعليق على "القرضاوي : الجيش قتل معتصمي رابعة والنهضة بـا لأسلحة الثقيلة دفنوهم في مقابر جماعية "

  • شارك برأيك مرحبا بالاصدقاء الاعزاء يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما Hello dear "friends I am glad your visit and I hope always to communicate.