إذا كانت هذه أول مرة تزور موقعنا فلا تنسى عمل Like لايك لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

فضائح اردوغان وولده بلال ..التسجيلات صحيحة

Gharam elsawy الجمعة، 28 فبراير 2014 0 التعليقات
بات رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان أسير الضربات السياسية، إثر بث تسريبات فضيحة جديدة عبر «الإنترنت» مساء الأربعاء الماضي، لمكالمة صوتية مع ابنه بلال، يطلب فيها رشوة بملايين الدولارات.
ويعد هذا التسريب الثاني لوثيقة صوتية، يثير تساؤلات حول نظافة يد أردوغان، الذي لم تحُل تضييقات الحكومة على «الإنترنت» دون نشره، محوره مكالمة بين الأب وابنه، طلب فيها أردوغان رفع قيمة رشوة كبيرة قيمتها 10 ملايين دولار عرضها عليه أحد رجال الأعمال الأتراك، مقابل إعفاء ضريبي ضخم .
أكد جوشوا ماربت، الخبير ومحلل الصوتيات الأمريكي ورئيس شركة جارديد ريسك (Guarded Risk)، صحة التسجيلات الصوتية المنسوبة لرئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان ونجله بلال بعد متابعة بالمختبر التقني على مدى 26 ساعة متتالية.
وأوضح ماربت في تصريحات خاصة لصحيفة حرييت نشرت اليوم الجمعة أنه لا يمكن أن يكون التسجيل الصوتي مفبركا كما يزعم أردوغان وقياديو حزبه.
وكان ماربت قد صرح لصحيفة "ميامي هيرالد" الأميركية بأنه لم يرصد أي أثر "للمنتجة أو الفبركة" في التسجيل الصوتي المنسوب لأردوغان ونجله اللهم إلا تلك الفواصل بين المكالمات الخمس الموجودة في التسجيل، مشيرا إلى أنه سيصدر خلال الأيام القليلة القادمة تقريرا يوضح فيه التفاصيل التي جرت في عملية فحص تلك المكالمات.

0 اكتب تعليق على "فضائح اردوغان وولده بلال ..التسجيلات صحيحة"

  • شارك برأيك مرحبا بالاصدقاء الاعزاء يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما Hello dear "friends I am glad your visit and I hope always to communicate.