إذا كانت هذه أول مرة تزور موقعنا فلا تنسى عمل Like لايك لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

نادى بلدية المحلة يطرد عاشق النساء

Gharam elsawy الثلاثاء، 8 أبريل 2014 0 التعليقات
صور 25 سى دى مع سيدات فى اوضاع مخلة تمهيدا لنشرها على الانترنت
اتخذ مجلس إدارة نادي بلدية المحلة قراراً بطرد مدرب الكاراتيه بالنادي المقبوض عليه بسبب فضيحة جنسية.
وأصدر نادي البلدية بياناً رسمياً نفى خلاله علاقته بالمدرب عبد الفتاح الصعيدي
القى القبض على المدرب بتهمة ممارسة الرذيلة مع عدد من عضوات النادي، وتصويرهن في أوضاع مخلة بالآداب، وتسجيلها على "سيديهات"، تمهيدًا لنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي .. وتمكنت الشرطة من التحفظ على 25 سي دي للمتهم وضحاياه .
مدرب كاراتيه بنادي البلدية، وأحد لاعبي منتخب مصر للكاراتيه، استغل صالة الجيمانزيوم الرئيسية بالنادي،، في تصوير عضوات النادي من المترددين على الصالة، في أوضاع مخلة بالآداب، أثناء أدائهن للتمارين الرياضية، علاوة على ممارسة الرذيلة مع بعضهن .
وحاول المتهم، الذي ألقت مباحث الآداب بالمحلة الكبرى القبض عليه السبت، إخفاء هذه الفيديوهات على جهاز "اللاب توب" الخاص به، لكن تعطل الجهاز تسبب في كشف جريمته، بعد نقل مهندسي صيانة كمبيوتر كل الملفات من على الجهاز، أثناء اصلاحه.
وعلى الفور ابلغ مهندس الصيانة أحد أعضاء مجلس إدارة نادي بلدية المحلة، والذي بدوره نقل الأمر لمجلس الإدارة، ليقرروا تحرير محضر رسمي بالواقعة، حتى انتهى الأمر بضبطه، وهو الآن يخضع للتحقيق في قسم أول المحلة الكبرى .
الغريب في الأمر أن هناك محاولات للتكتم على الأمر، خوفًا على سمعة السيدات الذين تم تصويرهن خاصة ان بعضهن زوجات لمسؤولين. 

لمتابعة اخبار الرياضة والملاعب من هنا

0 اكتب تعليق على "نادى بلدية المحلة يطرد عاشق النساء"

  • شارك برأيك مرحبا بالاصدقاء الاعزاء يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما Hello dear "friends I am glad your visit and I hope always to communicate.