إذا كانت هذه أول مرة تزور موقعنا فلا تنسى عمل Like لايك لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

منافسة بين القرموطى وحنكو وجوجل على ايرادات عيد الاضحى

Gharam elsawy الأربعاء، 31 أغسطس 2016 0 التعليقات
منافسة بين القرموطى وحنكو وجوجل على ايرادات عيد الاضحى
أيام قليلة وتتجه الأنظار إلى دور العرض السينمائي حيث يحل موسم "عيد الأضحى"، الذي ينتظره الكثير من النجوم وصناع السينما لعرض أعمالهم الفنية، كما ينتظرها جمهور "العيد" ليحسم مشاهدة أفلامه ونجومه المفضلين.
ويمثل جمهور" العيد" طبيعة خاصة، فهو كلمة السر في الموسم السينمائي، كما يفضل أغلبه بحسب توجهات المواسم السابقة نوعية معينة من الأفلام غالباً ما يسيطر عليها الطابع الكوميدي.
ويشهد هذا الموسم، الذي يستحق أن يطلق عليه" كوميدياً" بامتياز، منافسة بين العديد من الأفلام.
1- حملة فريزر: يدور في إطار كوميدي، ويعد تحديا للثلاثي الكوميدي المعروف سينمائياً باسم"سمير وشهير وبهير"، حيث ينفصل النجوم الثلاثة ويقوم بالبطولة كل من هشام ماجد وشيكو دون ثالثهما أحمد فهمي، ويشاركهما البطولة نسرين أمين وبيومي فؤاد ومن إنتاج أحمد السبكي.
2- صابر جوجل: وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي لايت كوميدي، حول "صابر"، الذي يجسد دوره الفنان محمد رجب، وهو شاب فقير يعيش في منطقة شعبية، ويتعرف على رجل الأعمال لطفي لبيب، ثم يسرق منه كمية كبيرة من المجوهرات والألماس.
الفيلم بطولة محمد رجب، ولطفي لبيب، وسارة سلامة، وراندا البحيري، ومؤمن نور، ولطفي لبيب، وإخراج محمد حمدي.
3- كلب بلدي: من بطولة المذيع أكرم حسني صاحب شخصة" أبو حفيظة" الشهيرة، وأحمد فهمي، وحمدي الميرغني، ومحمد سلام، وويزو، وأحمد فتحي، وهو من تأليف شريف نجيب، وإخراج معتز التوني.
ويجسد فهمي وحمدي الميرغني في الفيلم، دور شقيقين، وتجسد "ويزو" دور "كوكب"، وهي أمهما، التي تعلمهما السرقة منذ طفولتهما.

منافسة بين القرموطى وحنكو وجوجل على ايرادات عيد الاضحى4- عشان خارجين: من بطولة حسن الرداد، إيمي سمير غانم، بيومي فؤاد، سيناريو وحوار هشام ماجد وشيكو، وإنتاج أحمد السبكي وإخراج خالد الحلفاوي.
وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي حول شاب يدعى "رمزي" يقوم بدوره حسن الرداد، يقع في حب فتاة تجسد دورها" إيمي" لكنهما يتعرضان لصعوبات توقعهما في مشاكل كبيرة.
5- حنكو في المصيدة: يقوم ببطولته محمد سعد، ونرمين الفقي ومنة فضالي وحسن حسني، ومن إخراج سميح النقاش.
تدور أحداث الفيلم حول محامي يجسده محمد سعد، ويدعى" عصام سنجاري" يتحول إلى" حنكو" عقب إصابته في حادث سيارة، وتتصاعد الأحداث حيث يدافع عن عدد من الوزراء المتهمين في قضايا فساد.
6- أبو مصعب القرموطي: يعود به الفنان أحمد آدم بعد غياب عن السينما تجاوز 8 سنوات، ويعود من خلال الفيلم بشخصية "القرموطي" التي سبق وقدمها في السينما والدراما التلفزيونية أكثر من مرة، وتدور الأحداث حول "القرموطي"، الذي يتورط في أعمال إرهابية مع تنظيم داعش، ويشاركه البطولة إيمان السيد، أما الإخراج لـ أحمد البدري.
7- طلق صناعي: يقوم ببطولته حورية فرغلي وماجد الكدواني وبيومي فؤاد، ومن إخراج خالد دياب، وتدور أحداث الفيلم في قالب كوميدي؛ حيث يحصل زوجين على تأشيرة للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وتضع الزوجة جنينها على أرض أمريكية ويحصل الطفل على الجنسية الأمريكية.
8- القرد بيتكلم: يقوم ببطولته أحمد الفيشاوي وعمرو واكد وريهام حجاج ومن إخراج بيتر ميمي، وتدور أحداث الفيلم حول شقيقين ساحرين يحضران لخدعة سحرية بغرض إطلاق سراح والدهما البريء من السجن.
ويتبقى فيلم واحد يغرد خارج السرب بعيداً عن الكوميديا ومن المنتظر عرضه خلال موسم عيد الأضحى للفنان محمد رمضان وهو فيلم جواب اعتقال ويدور في إطار من الإثارة والتشويق، حيث يغلب عليه الطابع البوليسي.

0 اكتب تعليق على "منافسة بين القرموطى وحنكو وجوجل على ايرادات عيد الاضحى"

  • شارك برأيك مرحبا بالاصدقاء الاعزاء يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما Hello dear "friends I am glad your visit and I hope always to communicate.