إذا كانت هذه أول مرة تزور موقعنا فلا تنسى عمل Like لايك لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

بدوى لبدراوى : اذا كنت انا حرامى يبقى انت شريكى

Gharam elsawy الجمعة، 18 أبريل 2014 0 التعليقات
فى لقاء عابر بين طبيب صيدلى سيد بدوى رئيس حزب الوفد الحالى ومنافسه على الرئاسة فؤاد بدراوى احتد العتاب بين الطرفين عندما قال بدوى : ايه يا فؤاد انت سخنت ولا ايه بتتكلم عن اهدار اموال الحزب والجريدة معنى الكلام ده ان انا حرامى ، واذا كنت انا حرامى يبقى انت كمان حرامى لانك شريكى وسكرتير الحزب وكل القرارات والاتفاقيات بتطلع من عندك
بدراوى التزم الصمت وحاول تخفيف الاجواء وقال : انا ما قلتش انك حرامى وعمرى ما قلت ها الكلام
شباب حزب الوفد يؤكدون ان الانتخابات على رئاسة الحزب تمثيلية ينفذها بدوى وبدراوى لايهام الشباب ان هناك انتخابات حقيقية ولقطع الطريق على الاجيال الجديدة من الوصول الى قيادة الحزب .. وان بدوى وبدراوى وجهان لعملة واحدة ويبحثان عن مصالحهما الشخصية فقط وانهما سبب تراجع شعبية الحزب حتى صار حزبا كارتونيا
وان سيد بدوى يستعين بجيش من البودى جارد بحجة حماية الحزب لكنه منحهم عضوية الحزب لاستغلال اصواتهم فى الانتخابات وفى سياق متصل طلبت اللجنة المنظمة لانتخابات رئاسة حزب الوفد، اشراف المجلس القومى لحقوق الإنسان، على انتخابات الحزب، إلى جانب اللجنة المشرفة من الشخصيات العامة، بالإضافة إلى وجود مندوب لكل مرشح مع تلك اللجان.
يذكر أن إجراء انتخابات رئاسة الحزب 25 أبريل الجارى، وفقا لقرار رئيس الحزب الحالى الدكتور السيد البدوى.

0 اكتب تعليق على "بدوى لبدراوى : اذا كنت انا حرامى يبقى انت شريكى"

  • شارك برأيك مرحبا بالاصدقاء الاعزاء يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما Hello dear "friends I am glad your visit and I hope always to communicate.