إذا كانت هذه أول مرة تزور موقعنا فلا تنسى عمل Like لايك لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

الفوزان الوهابى يرد على السويدان الاخوانجى :تغريدته خبيثة

Gharam elsawy الاثنين، 10 أكتوبر 2016 0 التعليقات
الفوزان الوهابى يرد على السويدان الاخوانجى :تغريدته خبيثة
يزعم الوهابيون انهم المسلمين وان غيرهم كفارا ومشركين ومبتدعة،فى حين يدعى الاخوانجية انهم المسلمين الحقيقين وان غيرهم ناقص دين.
الوهابيون يتاجرون بالدين لارضاء اولاد سعود والاخوانجية يتاجرون بالدين من اجل الدنيا والمصالح الخاصة.
وقد نشر الاخوانجى الكويتى طارق السويدان تغريدة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قبل أيام، وتضمنت سؤالا "أيهما تفضل الأمن مع الذل أم الحرية مع الثورة»
الوهابيون خدم البلاط السعودى اعتبروا التغريدة موجهة لولى الامر ملك السعودية فانبروا فى مهاجمة السويدان واعتبرعضو اللجنة الدائمة للإفتاء وعضو هيئة كبار العلماء الوهابيين  الشيخ صالح الفوزان الداعية الكويتي المثير للجدل بأنه «ليس له قيمة».
وانتشر مقطع رأي الفوزان في تغريدة الداعية الكويتي بشكل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي، للرد على السويدان وتغريدته التي أثارت غضب عدد كبير من المغردين، كونها تحرض الناس على أمنهم واستقرارهم، ووصفوها بـ«الخبيثة»، وكانت جميع ردودهم صادمة للسويدان، ولم تتفق مع ما طرحه، مستشهدين بالدول التي خرجت شعوبها من أجل الحرية، وأنها لا تزال تعيش ذليلة بسبب الفوضى التي تعيشها.

0 اكتب تعليق على "الفوزان الوهابى يرد على السويدان الاخوانجى :تغريدته خبيثة"

  • شارك برأيك مرحبا بالاصدقاء الاعزاء يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما Hello dear "friends I am glad your visit and I hope always to communicate.